اعتزال الهريفي - شاهد.. ماذا قالت والدة فهد الهريفي عن اعتزاله؟ - العربية : وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية “الحق مش عليه” للفنان المصري الشعبي سعد الصغير.

قالت الصحيفة الرياضية ان مهرجان اعتزال الدولي السعودي ونجم النصر السابق،فهد الهريفي، أمام فالنسيا سيشهد تواجد عدد كبير كمن نجوم وأساطير . وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير. وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير. أعلن اللاعب فهد الهريفي اعتزاله لللعب الدولي بعد مشاركته في مونديال 1994، لكنه استمر باللعب مع نادي النصر. لم يقف الغبار في طريق الجماهير النصراوية لحضور مباراة اعتزال فهد الهريفي أمام فالنسيا الإسباني على ملعب الملز.وشهدت مدينة الرياض موجة غبار .

The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). شاهد.. ماذا قالت والدة فهد الهريفي عن اعتزاله؟ - العربية
شاهد.. ماذا قالت والدة فهد الهريفي عن اعتزاله؟ - العربية from vid.alarabiya.net
من جانبه أعرب فهد الهريفي عن سعادته البالغة بحفل اعتزاله، وقال الهريفي الإنسان بطبعه لا يحب الوداع، لذلك أنا سعيد بتأخر مهرجان اعتزالي طيلة هذه . The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). قالت الصحيفة الرياضية ان مهرجان اعتزال الدولي السعودي ونجم النصر السابق،فهد الهريفي، أمام فالنسيا سيشهد تواجد عدد كبير كمن نجوم وأساطير . وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير. في عام 2000، بعد مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية . والهريفي يعتزل الحديث عن النصر. أعلن اللاعب فهد الهريفي اعتزاله لللعب الدولي بعد مشاركته في مونديال 1994، لكنه استمر باللعب مع نادي النصر. وجه الإعلامي عبدالله المريسل، صباح اليوم الثلاثاء، عدة اتهامات قوية مثيرة للجدل، إلى فهد الهريفي، أسطورة كرة القدم السابقة .

The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi).

ثم طلب الهريفي ان يوافق الامير عبدالرحمن على اعتزاله اللعب اذا اراد ان اوقع على الخصم فذهب المرسال واخبر عبدالرحمن بن سعود الذي طلب خطاب اعتزال الهريفي . مثل المنتخب السعودي للشباب في عام 1985م وشارك في كاس آسيا للشباب التي اقيمت في الإمارات وشارك في كاس العالم للشباب في موسكو وفي عام 1986م . وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير. والهريفي يعتزل الحديث عن النصر. أعلن اللاعب فهد الهريفي اعتزاله لللعب الدولي بعد مشاركته في مونديال 1994، لكنه استمر باللعب مع نادي النصر. في عام 2000، بعد مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية . من جانبه أعرب فهد الهريفي عن سعادته البالغة بحفل اعتزاله، وقال الهريفي الإنسان بطبعه لا يحب الوداع، لذلك أنا سعيد بتأخر مهرجان اعتزالي طيلة هذه . لم يقف الغبار في طريق الجماهير النصراوية لحضور مباراة اعتزال فهد الهريفي أمام فالنسيا الإسباني على ملعب الملز.وشهدت مدينة الرياض موجة غبار . وجه الإعلامي عبدالله المريسل، صباح اليوم الثلاثاء، عدة اتهامات قوية مثيرة للجدل، إلى فهد الهريفي، أسطورة كرة القدم السابقة . قالت الصحيفة الرياضية ان مهرجان اعتزال الدولي السعودي ونجم النصر السابق،فهد الهريفي، أمام فالنسيا سيشهد تواجد عدد كبير كمن نجوم وأساطير . The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). #الهريفي_مع_متعب الرشيد امس ينصح الهريفي طيب ي طلال الرشيد ذا مين . أعلن اللاعب فهد الهريفي اعتزاله لللعب الدولي بعد مشاركته في مونديال 1994، لكنه استمر باللعب مع نادي النصر.

مثل المنتخب السعودي للشباب في عام 1985م وشارك في كاس آسيا للشباب التي اقيمت في الإمارات وشارك في كاس العالم للشباب في موسكو وفي عام 1986م . في عام 2000، بعد مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية . قالت الصحيفة الرياضية ان مهرجان اعتزال الدولي السعودي ونجم النصر السابق،فهد الهريفي، أمام فالنسيا سيشهد تواجد عدد كبير كمن نجوم وأساطير . ثم طلب الهريفي ان يوافق الامير عبدالرحمن على اعتزاله اللعب اذا اراد ان اوقع على الخصم فذهب المرسال واخبر عبدالرحمن بن سعود الذي طلب خطاب اعتزال الهريفي . وجه الإعلامي عبدالله المريسل، صباح اليوم الثلاثاء، عدة اتهامات قوية مثيرة للجدل، إلى فهد الهريفي، أسطورة كرة القدم السابقة .

لم يقف الغبار في طريق الجماهير النصراوية لحضور مباراة اعتزال فهد الهريفي أمام فالنسيا الإسباني على ملعب الملز.وشهدت مدينة الرياض موجة غبار . ‫رابح صقر - أغنية خاصة بمناسبة اعتزال الكابتن فهد الهريفي
‫رابح صقر - أغنية خاصة بمناسبة اعتزال الكابتن فهد الهريفي from i.ytimg.com
من جانبه أعرب فهد الهريفي عن سعادته البالغة بحفل اعتزاله، وقال الهريفي الإنسان بطبعه لا يحب الوداع، لذلك أنا سعيد بتأخر مهرجان اعتزالي طيلة هذه . في عام 2000، بعد مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية . والهريفي يعتزل الحديث عن النصر. #الهريفي_مع_متعب الرشيد امس ينصح الهريفي طيب ي طلال الرشيد ذا مين . أعلن اللاعب فهد الهريفي اعتزاله لللعب الدولي بعد مشاركته في مونديال 1994، لكنه استمر باللعب مع نادي النصر. مثل المنتخب السعودي للشباب في عام 1985م وشارك في كاس آسيا للشباب التي اقيمت في الإمارات وشارك في كاس العالم للشباب في موسكو وفي عام 1986م . وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير. لم يقف الغبار في طريق الجماهير النصراوية لحضور مباراة اعتزال فهد الهريفي أمام فالنسيا الإسباني على ملعب الملز.وشهدت مدينة الرياض موجة غبار .

#الهريفي_مع_متعب الرشيد امس ينصح الهريفي طيب ي طلال الرشيد ذا مين .

مثل المنتخب السعودي للشباب في عام 1985م وشارك في كاس آسيا للشباب التي اقيمت في الإمارات وشارك في كاس العالم للشباب في موسكو وفي عام 1986م . أعلن اللاعب فهد الهريفي اعتزاله لللعب الدولي بعد مشاركته في مونديال 1994، لكنه استمر باللعب مع نادي النصر. في عام 2000، بعد مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية . والهريفي يعتزل الحديث عن النصر. قالت الصحيفة الرياضية ان مهرجان اعتزال الدولي السعودي ونجم النصر السابق،فهد الهريفي، أمام فالنسيا سيشهد تواجد عدد كبير كمن نجوم وأساطير . من جانبه أعرب فهد الهريفي عن سعادته البالغة بحفل اعتزاله، وقال الهريفي الإنسان بطبعه لا يحب الوداع، لذلك أنا سعيد بتأخر مهرجان اعتزالي طيلة هذه . #الهريفي_مع_متعب الرشيد امس ينصح الهريفي طيب ي طلال الرشيد ذا مين . وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير. وجه الإعلامي عبدالله المريسل، صباح اليوم الثلاثاء، عدة اتهامات قوية مثيرة للجدل، إلى فهد الهريفي، أسطورة كرة القدم السابقة . وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير. أعلن اللاعب فهد الهريفي اعتزاله لللعب الدولي بعد مشاركته في مونديال 1994، لكنه استمر باللعب مع نادي النصر. ثم طلب الهريفي ان يوافق الامير عبدالرحمن على اعتزاله اللعب اذا اراد ان اوقع على الخصم فذهب المرسال واخبر عبدالرحمن بن سعود الذي طلب خطاب اعتزال الهريفي . The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi).

وجه الإعلامي عبدالله المريسل، صباح اليوم الثلاثاء، عدة اتهامات قوية مثيرة للجدل، إلى فهد الهريفي، أسطورة كرة القدم السابقة . أعلن اللاعب فهد الهريفي اعتزاله لللعب الدولي بعد مشاركته في مونديال 1994، لكنه استمر باللعب مع نادي النصر. مثل المنتخب السعودي للشباب في عام 1985م وشارك في كاس آسيا للشباب التي اقيمت في الإمارات وشارك في كاس العالم للشباب في موسكو وفي عام 1986م . أعلن اللاعب فهد الهريفي اعتزاله لللعب الدولي بعد مشاركته في مونديال 1994، لكنه استمر باللعب مع نادي النصر. #الهريفي_مع_متعب الرشيد امس ينصح الهريفي طيب ي طلال الرشيد ذا مين .

أعلن اللاعب فهد الهريفي اعتزاله لللعب الدولي بعد مشاركته في مونديال 1994، لكنه استمر باللعب مع نادي النصر. نتيجة مشاهدة مباراة النصر وفالنسيا في اعتزال فهد الهريفي
نتيجة مشاهدة مباراة النصر وفالنسيا في اعتزال فهد الهريفي from www.alyemenalghad.com
قالت الصحيفة الرياضية ان مهرجان اعتزال الدولي السعودي ونجم النصر السابق،فهد الهريفي، أمام فالنسيا سيشهد تواجد عدد كبير كمن نجوم وأساطير . ثم طلب الهريفي ان يوافق الامير عبدالرحمن على اعتزاله اللعب اذا اراد ان اوقع على الخصم فذهب المرسال واخبر عبدالرحمن بن سعود الذي طلب خطاب اعتزال الهريفي . أعلن اللاعب فهد الهريفي اعتزاله لللعب الدولي بعد مشاركته في مونديال 1994، لكنه استمر باللعب مع نادي النصر. من جانبه أعرب فهد الهريفي عن سعادته البالغة بحفل اعتزاله، وقال الهريفي الإنسان بطبعه لا يحب الوداع، لذلك أنا سعيد بتأخر مهرجان اعتزالي طيلة هذه . وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير. لم يقف الغبار في طريق الجماهير النصراوية لحضور مباراة اعتزال فهد الهريفي أمام فالنسيا الإسباني على ملعب الملز.وشهدت مدينة الرياض موجة غبار . وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير. #الهريفي_مع_متعب الرشيد امس ينصح الهريفي طيب ي طلال الرشيد ذا مين .

The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi).

أعلن اللاعب فهد الهريفي اعتزاله لللعب الدولي بعد مشاركته في مونديال 1994، لكنه استمر باللعب مع نادي النصر. لم يقف الغبار في طريق الجماهير النصراوية لحضور مباراة اعتزال فهد الهريفي أمام فالنسيا الإسباني على ملعب الملز.وشهدت مدينة الرياض موجة غبار . وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير. من جانبه أعرب فهد الهريفي عن سعادته البالغة بحفل اعتزاله، وقال الهريفي الإنسان بطبعه لا يحب الوداع، لذلك أنا سعيد بتأخر مهرجان اعتزالي طيلة هذه . والهريفي يعتزل الحديث عن النصر. #الهريفي_مع_متعب الرشيد امس ينصح الهريفي طيب ي طلال الرشيد ذا مين . ثم طلب الهريفي ان يوافق الامير عبدالرحمن على اعتزاله اللعب اذا اراد ان اوقع على الخصم فذهب المرسال واخبر عبدالرحمن بن سعود الذي طلب خطاب اعتزال الهريفي . The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). وجه الإعلامي عبدالله المريسل، صباح اليوم الثلاثاء، عدة اتهامات قوية مثيرة للجدل، إلى فهد الهريفي، أسطورة كرة القدم السابقة . في عام 2000، بعد مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية . قالت الصحيفة الرياضية ان مهرجان اعتزال الدولي السعودي ونجم النصر السابق،فهد الهريفي، أمام فالنسيا سيشهد تواجد عدد كبير كمن نجوم وأساطير . وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير. مثل المنتخب السعودي للشباب في عام 1985م وشارك في كاس آسيا للشباب التي اقيمت في الإمارات وشارك في كاس العالم للشباب في موسكو وفي عام 1986م .

اعتزال الهريفي - شاهد.. ماذا قالت والدة فهد الهريفي عن اعتزاله؟ - العربية : وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير.. The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). مثل المنتخب السعودي للشباب في عام 1985م وشارك في كاس آسيا للشباب التي اقيمت في الإمارات وشارك في كاس العالم للشباب في موسكو وفي عام 1986م . والهريفي يعتزل الحديث عن النصر. قالت الصحيفة الرياضية ان مهرجان اعتزال الدولي السعودي ونجم النصر السابق،فهد الهريفي، أمام فالنسيا سيشهد تواجد عدد كبير كمن نجوم وأساطير . وفي النهاية ماقاله الهريفي من اعتزاله لنادي النصر وجاءت خلفية الفيديو بأغنية "الحق مش عليه" للفنان المصري الشعبي سعد الصغير.

وجه الإعلامي عبدالله المريسل، صباح اليوم الثلاثاء، عدة اتهامات قوية مثيرة للجدل، إلى فهد الهريفي، أسطورة كرة القدم السابقة  الهريفي. والهريفي يعتزل الحديث عن النصر.